القائمة الرئيسية

الصفحات

عقب الانتقادات.. هكذا ردت آبل على واتساب بشأن الخصوصية | download-4u

 




أأوضحت شركة Apple أن برنامج ملصقات الخصوصية للتطبيقات ينطبق على جميع التطبيقات ، سواء من مطورين تابعين لجهات خارجية أو مملوكة لشركة Apple. 






الى حيفا. نسرين تلقت اللقاح: مواقع التواصل الاجتماعي بعد حيفا. وعلقت نسرين على اللقاح: "أنا لست فأر اختبار. 





هذا يعني أنه عند إطلاق البرنامج في وقت لاحق من هذا العام ، ستتلقى تطبيقات Apple في متجر التطبيقات نفس الملصقات الخاصة كما لو كانت تطبيقات تابعة لجهات خارجية. 






الجدل: بالنسبة لبعض تطبيقات iOS غير المتوفرة في متجر التطبيقات ، مثل ، على سبيل المثال ، تطبيق iMessage من Apple - نقطة خلاف رئيسية من WhatsApp - تتمتع بنفس الخصوصية ولكن يتم نشرها على موقع Apple على الويب. 





انتقد تطبيق واتسآب هذه الخطوة وقال إنها غير عادلة. لأنه لا يغطي خدمة رسائل Apple (iMessage) المثبتة مسبقًا على أجهزة الشركة ولا يمكن العثور عليها في متجر التطبيقات. 




بداية جيدة ، قال WhatsApp لـ Axius في بيان: "نعتقد أن الملصقات يجب أن تلتصق بالملصقات لتطبيقات الطرف الأول وتطبيقات الطرف الثالث وأن تعكس الخطوات القوية التي يمكن أن تتخذها التطبيقات لحماية معلومات الأشخاص". 






وقالت خدمة WhatsApp ، "إن تزويد المستخدمين بمعلومات خصوصية سهلة القراءة هو مكان جيد للبدء" ، مضيفة أنه "من المهم للمستخدمين مقارنة ملصقات الخصوصية للتطبيقات التي تم تنزيلها بالتطبيقات المثبتة مسبقًا ، مثل: IMessage". 






قدمت شركة آبل لأول مرة عددًا من ميزات الخصوصية عندما أعلنت عن نظام التشغيل iOS 14. ومع ذلك ، لم يتم تطبيق مفهوم "ملصقات الطعام" الذي يهدف إلى تحسين خصوصية المستخدم مع تقديم نظام التشغيل الجديد في سبتمبر الماضي. 






على غرار ملصقات التغذية المنتظمة الموضوعة على الأطعمة التي تعرض المكونات ومحتوى السعرات الحرارية ، تمنح ملصقات الخصوصية هذه المستخدمين فكرة أفضل عما يحدث في التطبيق قبل مغادرتهم App Store لنظام التشغيل iOS أو متجر التطبيقات لأجهزة الكمبيوتر. سحب. (ماك). 


 download-4u












تعليقات