القائمة الرئيسية

الصفحات

هل بدات نهايه فيسبوك من الان ام هنا شي اخر | download-4u

 








في العام الماضي ، شاهد مستخدمو منصة ألعاب YouTube أكثر من 100 مليار ساعة من محتوى اللعبة على النظام الأساسي بأكمله ، أي ضعف ما كان عليه في عام 2018.




ظلت الألعاب إحدى الدعائم الأساسية للترفيه عبر الإنترنت ، وهذا ما تظهره إحصاءات YouTube لعام 2020. 




وتتمتع ألعاب YouTube بـ 10 مليارات ساعة من البث المباشر في الوقت الفعلي ، مما يُظهر تمامًا أن النظام الأساسي المملوك لشركة Google يستعد ليصبح المنافس الرئيسي لشركة Twitch المملوكة لشركة Amazon.





كان لدى رايان وايت ، رئيس شراكات الألعاب العالمية في Google ورئيس الألعاب في YouTube ، إحصاءات أخرى مثيرة للاهتمام لمشاركتها. 






ثاني أكثر الألعاب شعبية على المنصة هي RoboLux مع 75 مليار مشاهدة ، تليها مدفأة Grana المجانية مع 7.2 مليار مشاهدة ، Grand Robbery Car V مع 70 مليار مشاهدة ، و Fortnite مع 67 مليار مشاهدة.






تدعي منصة الألعاب على YouTube أن لديها حاليًا أكثر من 40 مليون قناة ألعاب نشطة ، و 80.000 قناة وصلت إلى 100000 مشترك العام الماضي.





بحلول عام 2020 ، سيكون هناك أكثر من 1000 قناة تجذب 5 ملايين مشترك ، بينما ستتجاوز 350 قناة 10 ملايين مشترك.




طوال عام 2020 ، زاد عدد المشتركين والجماهير والمشاهدين لمنشئي المحتوى بشكل كبير.






تتبع الرصاص والنيكل في دماء مئات الهنود المصابين بمرض غير معروف fitness hint الرصاص والنيكل في دماء مئات الهنود المصابين بمرض غير معروف. Dream ، صانع محتوى Minecraft ، مثال على النمو في عام 2020 حيث ارتفع عدد اشتراكات القناة من مليون في يناير 2020 إلى أكثر من 13 مليون بحلول أكتوبر. ينام. 





ترجع القفزة إلى شعبية YouTube في جنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية ، فضلاً عن ظهور المسابقات الرياضية الكبرى التي تُبث الآن على YouTube و Twitter. 





أصبح YouTube جادًا بشكل متزايد بشأن بث الأحداث حيث أنه يشترك مع كبرى الشركات التعليمية مثل revolt games لاستضافة البطولات من خلال المنصة. 



 Download-4u




تعليقات