القائمة الرئيسية

الصفحات

تيك توك يكشف طلبات من دول مختلفة للحصول على بيانات المشتركين | download-4u







بدأ تطبيق "TikTok" الشهير في الكشف عن عدد الطلبات الواردة من حكومات دول مختلفة للحصول على بيانات عن المشتركين في النصف الأول من العام الماضي 2019. 




وأكد "تيك توك" احترامه العميق لخصوصية السياسيين ومستخدمي المنصة ، حيث أكد تعاونه مع الأجهزة الأمنية وسلطات إنفاذ القانون في الخارج ، بحسب سكاي نيوز عربية. 




اندلعت حالة من الغضب الشديد من منصة "تيك تاك" بعد أن نشرت معلومات عن تعاونها مع الجهات الأمنية ، وهو ما ينفيه تكتاق بشكل قاطع ونهائي. 




كانت الهند على قائمة الدول التي قدمت طلبات معلومات وبيانات لمستخدمي Tiktok ، لأن الطلب كشف أنها قدمت 143 طلبًا ، مشيرة إلى أنها قدمت معلومات عن نصف الطلبات فقط. 




جاءت الولايات المتحدة في المرتبة الثانية لأنها طلبت معلومات عن 255 حسابًا ، وقالت الشركة إن 86٪ من الطلبات كانت للمعلومات. 




صرح Eric Epstein ، مدير السياسة العامة في TikTok ، أن التطبيق يدرس طلبات الدول بعناية ودقة ، للتأكد من أنها تأخذ في الاعتبار الجانب القانوني. 




أصدر تطبيق المراهقين الأكثر شيوعًا في الصين "Tiktok" تقرير الشفافية الأول ، والذي يشرح سبب إصدار الدولة طلبًا لحذف المحتوى والوصول إلى بيانات المستخدم. وفقًا للتقرير ، يُطلق على تطبيق مشاركة الفيديو المملوك للتكنولوجيا Biteddance ، ومن الواضح أن التقرير غائب عن الصين. ذكرت العملاقة الصينية أنها لم تتلق أي طلب واحد لحذف CPC في النصف الأول من عام 2019.



بحسب الولايات المتحدة. ذلك. ضع على الحافة ، تأتي الأخبار بعد عام صعب بالنسبة لـ Tiktok ، الذي واجه تدقيقًا متزايدًا في علاقته مع الصين. في سبتمبر ، قال تقرير لواشنطن بوست إن تيك توك راقبت محتوى يتعلق بالاحتجاجات المؤيدة للديمقراطية في هونغ كونغ ، والتي قد تكون الحكومة الصينية سعيدة بها ،




 ونفى تيكتوك هذه المزاعم ، لكن هذا لم يكن كافيا لتجنب نحن. ذلك. على المشرعين الدعوة إلى تحقيق الأمن القومي. 


 download-4u


تعليقات